منتديات الفراشة الجميلة


كل ما تبحث عنه تجده هنا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله ‏وبركاته عامين جديدين ‏وسعيدين عليكم ان شاء الله ‏بالهجري 1431 ‏ثم بالميلادي 2010 اللهم حقق لنا ولكم فيهما ‏الآمال ويسر ‏الأحوال ‏وزد لنا فيهما ‏الأرزاق وأعذنا من وحشة الفراق وأسعدنا فيهما باللقاء علي الطاعة والمحبة والصفاء وافتح لنا فيهما سبل الخيرات واصرف عنا المنكرات اللهم ‏آمين وكل سنة ‏وانتم طيبين ‏والسلام .. السلام هو خير ‏الختام

شاطر | 
 

 صور حصرية مجيد بوقرة يتوج بالكرة الذهبية الجزائرية 2009 ارجو التثبيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
houssam
مشرف
مشرف


الابراج : الحمل عدد المساهمات : 83
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: صور حصرية مجيد بوقرة يتوج بالكرة الذهبية الجزائرية 2009 ارجو التثبيت   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 3:55 pm

السلام عليكم و الصلاة والسلام على اشرف خلق الله وخاتم الانبياء و المرسلين اما بعد :

 
 



 



 



 




 
  


مجيد بوقرة يحتفل باللقب

.


توج الجزائري مجيد بوقرة مدافع جلاسكو رينجرز الاسكتلندي فوزه بجائزة الكرة الذهبية في بلاده، بأفضل تتويج للإنجازات التي حققها مع منتخب "الخضر" وناديه طوال عام 2009، مؤكدًا أن الأحداث التي عاشها داخل المستطيل الأخضر طوال الأشهر الماضية معظمها كانت جميلة، وصارت منقوشة في ذاكرته للأبد لأنها تمثل له الكثير كلاعب كرة قدم.

وقال بوقرة لوسائل الإعلام الجزائرية عقب تسلمه للكرة الذهبية "أشعر بالفخر لكوني واقفًا حاملاً تلك الجائزة، لأنها مهداة من جماهير بلادي الذين اختاروني لأكون الأفضل، وهذا من أجمل الأمور التي حصلت معي هذا العام، لقد ساهمت مع زملائي في الحصول على تأشيرة كأس العالم وأمم إفريقيا، كما شاركت مع جلاسكو في أبطال أوروبا وإحراز الثنائية بنيل لقبي دوري وكأس اسكتلندا، بالتأكيد لا يمكن نسيان تلك الأحداث". 

كان بوقرة صاحب الـ27 عامًا توج بلقب أفضل لاعب جزائري لموسم2009-2008 ، الذي تمنحه صحيفة "الهداف" سنويًّا من خلال استفتاء لوسائل الإعلام الجزائرية ورؤساء ومدربي الأندية.

واستلم بوقرة لقب النسخة التاسعة من "الكرة الذهبية" خلال حفلٍ أقيم في العاصمة الجزائرية وحصل على 510 نقطة، متقدما على مدافع بوخوم الألماني الدولي عنتر يحيى ( 423نقطة)، وكريم زياني لاعب فولفسبورج الألماني (220 نقطة). 

وأضاف مدافع جلاسكو "أود أن أقول إن تتويجي بتلك الجائزة بمثابة تكريم لكل من تسابق معي من زملائي على لقب الأفضل، لأن الجميع يستحقها بجدارة، بعدما ساهموا في إعادة الجزائر للمونديال، وصاروا نجومًا في قلوب جماهيرهم". 

يذكر أن بوقرة المقلب "بالماجيك" عند جماهير جلاسكو، حقق مع ناديه ثنائية الدوري والكأس في اسكتلندا، كما خاض 34 مباراة مع المنتخب الجزائري، وساهم في تأهل "ثعالب الصحراء" لأول مرة إلى نهائيات المونديال منذ 24 عامًا والثالثة في التاريخ بعد عامي 1982 و1986.

وبدأ بوقرة المولود في فرنسا مسيرته مع نادي جونيون، ولعب مع شيفيلد وينزداي وتشارلتون الإنجليزيين قبل الانتقال إلى رينجرز مطلع موسم (2008-2009). 

وبالنسبة لباقي الجوائز؛ توج فوزي شاوشي -حارس وفاق سطيف- بجائزة أفضل حارس، وزميله في الفريق عبد المالك زياية على جائزة أحسن لاعب في الدوري الجزائري.

وحصل كريم زياني على جائزة أفضل لاعب في المنتخب الجزائري، فيما منحت لجنة التحكيم جائزةً خاصةً لكريم مطمور لاعب بوروسيا مونشجلادباج الألماني، ورفيق حليش لاعب ناسيونال ماديرا البرتغالي.

وتقرر منح جائزة خاصة للرئيس السوداني عمر حسن البشير؛ على اعتبار أن المباراة الفاصلة التي شهدت عودة الجزائر للمونديال بعد 24 عامًا كانت على أرض السودان.

 

 

ارجوا التثبيت وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alfarachaeljamila.ahlamontada.net
 
صور حصرية مجيد بوقرة يتوج بالكرة الذهبية الجزائرية 2009 ارجو التثبيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الان لعبة طاولة الزهر لامحتاجة كراك ولا سريال اللعبة مجانية مدى الحياة
» مصطلحات و شخصيات في التاريخ و الجغرافيا وفق المنهاج لطلاب بكالوريا 2009
» اناشيد فعاليات الصيف (هنا) :::::::
» امتحانات بدون حلول الشريعة فى المواريث والوصية
» مدينه عنبتا........اجمل مدن فلسطين اكييييد...فوت وشوف

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفراشة الجميلة  :: اخبار :: اخبار اللاعبين-
انتقل الى: