منتديات الفراشة الجميلة


كل ما تبحث عنه تجده هنا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله ‏وبركاته عامين جديدين ‏وسعيدين عليكم ان شاء الله ‏بالهجري 1431 ‏ثم بالميلادي 2010 اللهم حقق لنا ولكم فيهما ‏الآمال ويسر ‏الأحوال ‏وزد لنا فيهما ‏الأرزاق وأعذنا من وحشة الفراق وأسعدنا فيهما باللقاء علي الطاعة والمحبة والصفاء وافتح لنا فيهما سبل الخيرات واصرف عنا المنكرات اللهم ‏آمين وكل سنة ‏وانتم طيبين ‏والسلام .. السلام هو خير ‏الختام

شاطر | 
 

 بعد التحاق كل العناصر الوطنية بمقر التربص باستثناء عبدون ''الخضر'' يباشرون اليوم مرحلة الجدّ استعدادا لمباراة مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 300
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2009
الموقع : منتديات عشاق ومحبي محمد تور

مُساهمةموضوع: بعد التحاق كل العناصر الوطنية بمقر التربص باستثناء عبدون ''الخضر'' يباشرون اليوم مرحلة الجدّ استعدادا لمباراة مصر   الإثنين نوفمبر 09, 2009 1:03 pm

بعد التحاق كل العناصر الوطنية بمقر التربص باستثناء عبدون
''الخضر'' يباشرون اليوم مرحلة الجدّ استعدادا لمباراة مصر


يخوض المنتخب الوطني، عصر اليوم، في حدود الساعة الثالثة والربع، ثاني حصة تدريبية بملعب المركب الرياضي لمدينة فلورونس الإيطالية، بمشاركة جل العناصر الوطنية، باستثناء جمال عبدون الذي سيلتحق بمعسكر ''الخضر'' صباح غد الثلاثاء.
كانت تشكيلة المدرب رابح سعدان قد أجرت، أمس، حصتين تدريبيتين ، الأولى صباحا، حيث خصصها الطاقم الفني لتقوية عضلات اللاعبين، في حين خصصت الثانية للجانب التقني التكتيكي فوق أرضية ميدان الملعب الرئيسي للمركز الرياضي بفلورونس، بمشاركة كل العناصر، باستثناء حسان يبدة الذي اكتفى بالركض حول الملعب، على أمل المشاركة في الحصة التدريبية المقررة عشية اليوم.
وكان حسان يبدة قد وصل مساء أول أمس إلى مقر تربص المنتخب الوطني رفقة زميله في فريق بورستومنث الإنجليزي نذير بلحاج، وكذا رفيق صايفي مهاجم الخور القطري وياسين بزاز لاعب ستراسبورغ الفرنسي وكريم مطمور لاعب بوريسيا مانشغلاندباخ الألماني ورفيق جبور. وحسب مصادر عليمة، فإن حسان يبدة قد خضع لحظة وصوله إلى مركب فلورونس، لفحص طبي معمق من قبل طاقم طبي مكون من بروفيسور فرنسي وألماني وكذا جزائري، قبل أن يقرر البروفسيور الفرنسي الذي عالج في الفترة الأخيرة الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني، عدم إقحام يبدة ضمن المجموعة، طالبا منه الاكتفاء بالركض، على أن يشارك في حصة اليوم مع بقية اللاعبين، شأنه شأن زياني الذي رغم أنه كان أول الملتحقين بالتربص، إلا أنه لم يشارك في حصة أمس، مكتفيا أيضا بالركض بمفرده.
وحسب مصادر مسؤولة في المنتخب، فإن الحالة الصحية للاعبين الذين تعرضوا مؤخرا إلى إصابات، مطمئنة وبإمكان المعنيين بالأمر المشاركة في مباراة يوم 14 نوفمبر القادم، كما هو الحال بالنسبة لمدافع غلاسكو رانجرس الأسكتلندي مجيد بوفرة الذي التحق، مساء أمس، بالتشكيلة الوطنية، بعد أن عرّج على المركز الصحي لمدينة نيس حيث خضع لفحص طبي.
وحسب المصادر ذاتها، فإن الأجواء داخل المعسكر التحضيري بفلورونس يبعث على الارتياح، حيث لا تكترث العناصر الوطنية كثيرا بما تتناقله وسائل الإعلام حول مباراة 14 نوفمبر، والتركيز كله على التحضيرات بكل جدية ليكون المنتخب الوطني على أتم الاستعداد لحظة بداية مباراة مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد التحاق كل العناصر الوطنية بمقر التربص باستثناء عبدون ''الخضر'' يباشرون اليوم مرحلة الجدّ استعدادا لمباراة مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفراشة الجميلة  :: اخبار :: اخبار اللاعبين-
انتقل الى: